logo
قطاعات

السعودية تستضيف نهائيات كأس العالم لريادة الأعمال

السعودية تستضيف نهائيات كأس العالم لريادة الأعمال
وزير التجارة يتوج الفائزين في نهائيات «كأس العالم لريادة الأعمال» في «بيبان 23»المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط
تاريخ النشر:4 سبتمبر 2024, 01:36 م

تنظم السعودية نهائيات كأس العالم لريادة الأعمال (إي دبليو سي)، بمشاركة 100 شركة ناشئة من مختلف أنحاء العالم، وبجوائز مالية تصل قيمتها إلى مليون دولار، إضافة إلى مجموعة من الجوائز العينية؛ بهدف استقطاب المشاريع الرائدة.

تفاصيل المسابقة

يتولى التنظيم الهيئة العامة للمنشآت المتوسطة والصغيرة (منشآت)، بالشراكة مع مؤسسة الأمير محمد بن سلمان (مسك)، وشبكة ريادة الأعمال العالمية (جي إي إن). 

وستقام النهائيات خلال فعاليات ملتقى بيبان 24، الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت المتوسطة والصغيرة (منشآت) في العاصمة الرياض تحت شعار وجهة عالمية للفرص خلال المدة من 5 - 9 نوفمبر المقبل.

واختير المتأهلون للتصفيات النهائية من بين ما يزيد على 16 ألف متقدم من 151 دولة، بعد نجاحهم في منافساتهم الوطنية حول العالم، وخوضهم معسكراً تدريبياً عالمياً جمع أفضل 250 شركة مع الخبراء والجهات الممكنة، واختير منهم أفضل 100 شركة ناشئة صاعدة ستتنافس على التصفيات النهائية لفرصة الفوز في بيبان 24.

أُسس كأس العالم لريادة الأعمال في عام 2019 عبر مؤسسة الأمير محمد بن سلمان (مسك) وشبكة ريادة الأعمال العالمية، وشارك في المسابقة منذ تأسيسها ما يزيد على 420 ألف رائد أعمال من 200 دولة حول العالم، بإجمالي جوائز مالية للفائزين بلغ 4 ملايين دولار.

وتُعدُّ مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال المحرك الرئيس لجذب الاستثمارات، وتسليط الضوء على الفرص الواعدة في المملكة، وذلك من خلال تمكين رواد الأعمال وتعزيز الشراكات، وتوفر فرص فريدة لرواد الأعمال من أنحاء العالم جميعها للتواصل مع مستثمرين وشركاء محتملين، وتطوير مهاراتهم، وترجمة أفكارهم إلى مشاريع ناجحة.

logo
اشترك في نشرتنا الإلكترونية
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC